أخبار الرياضة

صدمة جديدة لـ “محمد صلاح” بعد إصابته بكورونا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن اللاعب المصري “محمد صلاح” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، سيتم توقيع عقوبة عليه من قبل الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد حضوره حفل شقيقه في مصر، وإصابته بفيروس كورونا المستجد بعد الحفل.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن يورجن كلوب سيوقع عقوبة مالية على “محمد صلاح”، وذلك على خلفية عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية والتي يتمثل أبرزها في عدم الظهور في الأماكن العامة.

ووفقا للصحيفة، فإن “يورجن كلوب” يرفض الحديث في وسائل الإعلام عن العقوبة التي سيتم توقيعها على “محمد صلاح” مؤكداً أن علاقة النادي مع اللاعب لن تخرج إلى وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري “محمد صلاح” قد تغيب عن الظهور مع منتخب مصر في مباراتي توجو ذهابًا وإيابًا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتبخرت أحلام يورجن كلوب بشأن استعادة خدمات محمد صلاح، قبل المواجهات القوية التي تنتظر ليفربول، على المستويين المحلي والأوروبي، بعد تجدد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها فرعون مصر للكرة المصرية الكابتن محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى