بيانات وتصريحات

جماعة “الإخوان المسلمون” تنعى الداعية المجاهد إبراهيم غوشة

بسم الله الرحمن الرحيم

“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ” (الأحزاب:23).

تنعي جماعة ” الإخوان المسلمون ” الداعية المجاهد المهندس إبراهيم غوشة، أحد مؤسسي حركة ” حماس “وأحد أعلام الحركة الإسلامية فى فلسطين، والذي وافته المنية اليوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان، عن عمر يناهز 85 عاما.

عاش- يرحمه الله- محن فلسطين المختلفة، حيث ولد بالقدس سنة 1936م أثناء الثورة الكبرى في فلسطين، وعاش فى طفولته حرب 1948م ثم التحق بالحركة الإسلامية في القدس عام 1950 م وكان من الناشطين الإسلاميين في رابطة الطلاب الفلسطينيين في مصر، وبعد تخرجه في كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1961م، عمل في كل من الأردن والكويت.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا : ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ. ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً. فَادْخُلِي فِي عِبَادِي. وَادْخُلِي جَنَّتِي” ( الفجر: ٢٧ – ٣٠ ).

وجماعة ” الإخوان المسلمون ” تتقدم بخالص العزاء إلى عائلته وإخوانه وتلامذته ومحبيه في كل مكان، سائلين الله عز وجل أن يلهمهم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء .

إنا لله وإنا إليه راجعون

جماعة “الإخوان المسلمون” تنعى الداعية المجاهد إبراهيم غوشةجماعة “الإخوان المسلمون” تنعى الداعية المجاهد إبراهيم غوشة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى